Sunday, October 31, 2010

عاوز أحلى ترحيب انا احمد محمد الجزار نورت منتديات كل العلوم

عاوز أحلى ترحيب انا احمد محمد الجزار نورت منتديات كل العلوم

Link to منتديات كل العلوم

عاوز أحلى ترحيب انا احمد محمد الجزار نورت منتديات كل العلوم

Posted: 31 Oct 2010 12:32 AM PDT


اهلا وسهلا بك احمد محمد الجزار نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى احمد محمد الجزار أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى احمد محمد الجزار


uh,. Hpgn jvpdf hkh hpl] lpl] hg[.hv k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى امانى محمود

Posted: 31 Oct 2010 12:21 AM PDT


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
امانى محمود
اهلا وسهلا بك امانى محمود نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى امانى محمود أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

امانى محمود


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln hlhkn lpl,]

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى rja

Posted: 30 Oct 2010 11:31 PM PDT


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
rja
اهلا وسهلا بك rja نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى rja أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

rja


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln rja

عاوز أحلى ترحيب انا shery20092 نورت منتديات كل العلوم

Posted: 30 Oct 2010 11:22 PM PDT


اهلا وسهلا بك shery20092


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى shery20092 أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

shery20092


uh,. Hpgn jvpdf hkh shery20092 k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

فأرة تستخدم بأصابع القدم جديد على كل العلوم اخر الاخبار

Posted: 30 Oct 2010 06:10 PM PDT


فأرة تستخدم بأصابع القدم

ابتكر عالم ياباني فأرة للحاسب الآلي يمكن التحكم بها بواسطة أصابع القدم لمن يعانون أية مشكلات في اليدين تعوقهم عن أداء هذا العمل




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



وبحسب موقع 'yankodesign' للأفكار المبتكرة فإن تصميم الفأرة يتيح إمكانية القبض عليها بين أصابع القدم ، وأكد مبتكر الفأرة أنها ستمكن من يفقدون القدرة على تحريك أطرافهم العلوية جراء الإصابة بالشلل أو أي نوع من أنواع الإصابات التي تعيق حركة اليد من أداء مهامهم على الحاسب الآلي بكل سهولة ويسر.


فأرة تستخدم بأصابع القدم جديدفأرة تستخدم بأصابع القدم جديد




[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

منقول



tHvm jsjo]l fHwhfu hgr]l []d] ugn ;g hgug,l hov hghofhv

عاوز أحلى ترحيب انا نيني نورت منتديات كل العلوم

Posted: 30 Oct 2010 05:34 PM PDT


عاوز أحلى ترحيب انا نيني نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
نيني

انا اسمى نيني أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


uh,. Hpgn jvpdf hkh kdkd k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

عاوز أحلى ترحيب انا احمد نبيل الباز عباس نورت منتديات كل العلوم

Posted: 30 Oct 2010 05:07 PM PDT


اهلا وسهلا بك احمد نبيل الباز عباس نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى احمد نبيل الباز عباس أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى احمد نبيل الباز عباس


uh,. Hpgn jvpdf hkh hpl] kfdg hgfh. ufhs k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

مرحبا بك معنا فى منتداك يا sarab

Posted: 30 Oct 2010 04:55 PM PDT


اهلا وسهلا بك sarab


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى sarab أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

sarab


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh sarab

مرحبا ياشباب انا اسمى mira2010 عاوز ترحيب جامد اوى

Posted: 30 Oct 2010 03:25 PM PDT


عاوز أحلى ترحيب انا mira2010 نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
mira2010

انا اسمى mira2010 أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


lvpfh dhafhf hkh hsln mira2010 uh,. jvpdf [hl]

مرحبا ياشباب انا اسمى البنت العربية عاوز ترحيب جامد اوى

Posted: 30 Oct 2010 03:24 PM PDT


عاوز أحلى ترحيب انا البنت العربية نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
البنت العربية

انا اسمى البنت العربية أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


lvpfh dhafhf hkh hsln hgfkj hguvfdm uh,. jvpdf [hl]

مرحبا بك معنا فى منتداك يا حسام جابر السيد

Posted: 30 Oct 2010 03:12 PM PDT


عاوز أحلى ترحيب انا حسام جابر السيد نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
حسام جابر السيد

انا اسمى حسام جابر السيد أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh pshl [hfv hgsd]

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى kokomomomoko

Posted: 30 Oct 2010 03:00 PM PDT


اهلا وسهلا بك kokomomomoko


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى kokomomomoko أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

kokomomomoko


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln kokomomomoko

مرحبا بك معنا فى منتداك يا محمد احمد المحامي

Posted: 30 Oct 2010 02:57 PM PDT


اهلا وسهلا بك محمد احمد المحامي


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى محمد احمد المحامي أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

محمد احمد المحامي


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh lpl] hpl] hglphld

عاوز أحلى ترحيب انا momokokomoko نورت منتديات كل العلوم

Posted: 30 Oct 2010 02:55 PM PDT


عاوز أحلى ترحيب انا momokokomoko نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
momokokomoko

انا اسمى momokokomoko أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


uh,. Hpgn jvpdf hkh momokokomoko k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

عاوز أحلى ترحيب انا egydentist نورت منتديات كل العلوم

Posted: 30 Oct 2010 02:52 PM PDT


اهلا وسهلا بك egydentist نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى egydentist أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى egydentist


uh,. Hpgn jvpdf hkh egydentist k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

No comments:

Post a Comment