Saturday, October 30, 2010

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى بنت القصير

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى بنت القصير

Link to منتديات كل العلوم

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى بنت القصير

Posted: 30 Oct 2010 12:37 AM PDT


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
بنت القصير
اهلا وسهلا بك بنت القصير نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى بنت القصير أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

بنت القصير


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln fkj hgrwdv

عاوز أحلى ترحيب انا amr_koka نورت منتديات كل العلوم

Posted: 30 Oct 2010 12:07 AM PDT


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
amr_koka
اهلا وسهلا بك amr_koka نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى amr_koka أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

amr_koka


uh,. Hpgn jvpdf hkh amr_koka k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

مرحبا ياشباب انا اسمى washm عاوز ترحيب جامد اوى

Posted: 29 Oct 2010 11:54 PM PDT


عاوز أحلى ترحيب انا washm نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
washm

انا اسمى washm أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


lvpfh dhafhf hkh hsln washm uh,. jvpdf [hl]

عاوز أحلى ترحيب انا كاندام12 نورت منتديات كل العلوم

Posted: 29 Oct 2010 11:38 PM PDT


اهلا وسهلا بك كاندام12


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى كاندام12 أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

كاندام12


uh,. Hpgn jvpdf hkh ;hk]hl12 k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

مرحبا ياشباب انا اسمى اسراء نصر عاوز ترحيب جامد اوى

Posted: 29 Oct 2010 11:33 PM PDT


اهلا وسهلا بك اسراء نصر نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى اسراء نصر أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى اسراء نصر


lvpfh dhafhf hkh hsln hsvhx kwv uh,. jvpdf [hl]

عاوز أحلى ترحيب انا محموداحمد سالم نورت منتديات كل العلوم

Posted: 29 Oct 2010 10:56 PM PDT


عاوز أحلى ترحيب انا محموداحمد سالم نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
محموداحمد سالم

انا اسمى محموداحمد سالم أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


uh,. Hpgn jvpdf hkh lpl,]hpl] shgl k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

مطبوعات تروج لأسماء مرشحى"وطنى" كفر الشيخ

Posted: 29 Oct 2010 09:28 PM PDT


مطبوعات تروج لأسماء مرشحى"وطنى" الشيخ احمد زكى بدر عبدين محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ ـ محمد سليمان
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل] [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
فى محاولة لإثارة البلبلة بين الناخبين فى قرى ومدن كفر الشيخ، قام مجهولون اليوم، الجمعة، بتوزيع مطبوعات تحتوى على أسماء قائمة مرشحى مجلس الشعب، زاعمين أن هذه القائمة نالت ترشيح الحزب الوطنى لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

واللافت أن هذه المطبوعات تأتى كخطوة استباقية للإعلان عن مرشحين بعينهم، خاصة وأن الحزب الوطنى سيعلن عن أسماء مرشحيه فى الانتخابات فى السابع من نوفمبر المقبل.


مطبوعات تروج لأسماء مرشحى"وطنى" الشيخ


l'f,uhj jv,[ gHslhx lvapn",'kn" ;tv hgado

مرحبا ياشباب انا اسمى wasd عاوز ترحيب جامد اوى

Posted: 29 Oct 2010 08:10 PM PDT


عاوز أحلى ترحيب انا wasd نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
wasd

انا اسمى wasd أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


lvpfh dhafhf hkh hsln wasd uh,. jvpdf [hl]

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى ashure

Posted: 29 Oct 2010 06:14 PM PDT


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
ashure
اهلا وسهلا بك ashure نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى ashure أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

ashure


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln ashure

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى نصر

Posted: 29 Oct 2010 05:41 PM PDT


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
نصر
اهلا وسهلا بك نصر نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى نصر أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

نصر


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln kwv

عاوز أحلى ترحيب انا وفاء شويخ نورت منتديات كل العلوم

Posted: 29 Oct 2010 04:32 PM PDT


اهلا وسهلا بك وفاء شويخ نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى وفاء شويخ أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى وفاء شويخ


uh,. Hpgn jvpdf hkh ,thx a,do k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى تيتونت8

Posted: 29 Oct 2010 03:54 PM PDT


اهلا وسهلا بك تيتونت8 نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى تيتونت8 أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى تيتونت8


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln jdj,kj8

مرحبا بك معنا فى منتداك يا semo

Posted: 29 Oct 2010 03:42 PM PDT


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
semo
اهلا وسهلا بك semo نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى semo أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

semo


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh semo

عاوز أحلى ترحيب انا ةشغشي نورت منتديات كل العلوم

Posted: 29 Oct 2010 03:30 PM PDT


اهلا وسهلا بك ةشغشي نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى ةشغشي أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى ةشغشي


uh,. Hpgn jvpdf hkh mayad k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

اجمل محافظة فى مصر 2010

Posted: 29 Oct 2010 03:11 PM PDT


اجمل محافظة 2010


كفر الشيخ أجمل محافظة فى مصر



احتلت محافظة كفر الشيخ المركز الأول كأجمل محافظة مصرية، وفق الاستقصاء الذى أعده مركز الإعلام والبحوث العربية، حيث تم اختيار المحافظة كأجمل محافظة على مستوى الجمهورية، من حيث التطور والتحديث لعناصر البنية الأساسية مثل الطرق ومداخل المدن ووسائل النقل والاتصال، وتوافر الخدمات المختلفة لكل المواطنين فى كل مدينة وقرية.

وقد جاء بتقرير نتيجة الاستقصاء أن محافظة كفر الشيخ قد حققت الإنجازات البارزة الآتية: استرداد هيبة الدولة على أراضيها وإزالة التعديات، وتحقيق مشروع مبارك القومى للاستزراع السمكى، وتنفيذ المناطق الصناعية ببلطيم ومطوبس، ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحى، وبورصة كفر الشيخ للأسماك، ومشروع مبارك القومى للإسكان، وتطوير القطاع الصحى على مستوى المراكز والقرى، ووضع حجر الأساس لإنشاء مستشفى وجمعية لعلاج الأورام، وإنشاء وتدعيم الجمعيات الأهلية.

الجدير بالذكر أن مركز الإعلام والبحوث العربية نفذ استقصاء لآراء رجال الإعلام بالاشتراك مع طلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وكذلك آراء طلاب الجامعات والمواطنين حول الطفرة الكبيرة التى تمت فى عاصمة المحافظة والمدن الأخرى التى أثمرت إقبالا كبيرا من رجال الأعمال والمستثمرين لإقامة المشروعات الصناعية والسياحية على أرض المحافظة، كما أصبح المواطن العادى يشعر بالتطور الملموس الذى حدث فى جميع قطاعات العمل والخدمات والمرافق الأساسى.



h[lg lpht/m tn lwv 2010

No comments:

Post a Comment