Monday, December 6, 2010

مرحبا ياشباب انا اسمى sasa12 عاوز ترحيب جامد اوى

مرحبا ياشباب انا اسمى sasa12 عاوز ترحيب جامد اوى

Link to منتديات كل العلوم

مرحبا ياشباب انا اسمى sasa12 عاوز ترحيب جامد اوى

Posted: 06 Dec 2010 01:29 AM PST


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
sasa12
اهلا وسهلا بك sasa12 نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى sasa12 أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

sasa12


lvpfh dhafhf hkh hsln sasa12 uh,. jvpdf [hl]

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى ابوحنين

Posted: 06 Dec 2010 12:49 AM PST


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
ابوحنين
اهلا وسهلا بك ابوحنين نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى ابوحنين أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

ابوحنين


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln hf,pkdk

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى Geo

Posted: 06 Dec 2010 12:37 AM PST


عاوز أحلى ترحيب انا Geo نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
Geo

انا اسمى Geo أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln Geo

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى ايمن محمد احمد

Posted: 05 Dec 2010 11:56 PM PST


اهلا وسهلا بك ايمن محمد احمد نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى ايمن محمد احمد أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى ايمن محمد احمد


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln hdlk lpl] hpl]

مرحبا بك معنا فى منتداك يا جيهان ح

Posted: 05 Dec 2010 11:55 PM PST


عاوز أحلى ترحيب انا جيهان ح نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
جيهان ح

انا اسمى جيهان ح أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh [dihk p

مرحبا ياشباب انا اسمى شمس عاوز ترحيب جامد اوى

Posted: 05 Dec 2010 11:53 PM PST


اهلا وسهلا بك شمس نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى شمس أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى شمس


lvpfh dhafhf hkh hsln als uh,. jvpdf [hl]

مرحبا بك معنا فى منتداك يا محمد جعفر

Posted: 05 Dec 2010 11:19 PM PST


اهلا وسهلا بك محمد جعفر نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى محمد جعفر أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى محمد جعفر


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh lpl] [utv

عاوز أحلى ترحيب انا احمد السيد نورت منتديات كل العلوم

Posted: 05 Dec 2010 10:04 PM PST


اهلا وسهلا بك احمد السيد نتمنى ان تكون مستمتع معنا
ونقدر نفيدك بكل ماهو جديد

انا اسمى احمد السيد أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم
اداره المنتدى

عاوز ترحيب جامد اوى انا اسمى احمد السيد


uh,. Hpgn jvpdf hkh hpl] hgsd] k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

عاوز أحلى ترحيب انا medo540 نورت منتديات كل العلوم

Posted: 05 Dec 2010 09:32 PM PST


اهلا وسهلا بك medo540


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى medo540 أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

medo540


uh,. Hpgn jvpdf hkh medo540 k,vj lkj]dhj ;g hgug,l

مرحبا بك معنا فى منتداك يا امال محمد

Posted: 05 Dec 2010 03:45 PM PST


شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
امال محمد
اهلا وسهلا بك امال محمد نتمنى ان تكون مستمتع معنا وتكون عضو فاعل مع باقى الاخوه وتسرنا مشاركاتك معنا


انا اسمى امال محمد أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

امال محمد


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh hlhg lpl]

السلام عليكم يامنتديات كل العلوم انا اسمى بيتا بيتا العبيطة العبيطة

Posted: 05 Dec 2010 03:44 PM PST


اهلا وسهلا بك بيتا بيتا العبيطة العبيطة


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى بيتا بيتا العبيطة العبيطة أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

بيتا بيتا العبيطة العبيطة


hgsghl ugd;l dhlkj]dhj ;g hgug,l hkh hsln fdjh hgufd'm

برنامج Audiograbber_1_83 بالأصدار الأخير له ليتماشى تماما مع هذا الطلب فى نقل الملف الصوتى من الأسطوانه و تستط

Posted: 05 Dec 2010 03:06 PM PST




برنامج رهيب لأن كثير مننا بيكون عايز ياخد ملف صوت من أسطوانات Audio و لكن للأسف الملف بيكون مش بيتنسخ لذلك تم عمل برنامج Audiograbber_1_83 بالأصدار الأخير له ليتماشى تماما مع هذا الطلب فى نقل الملف الصوتى من الأسطوانه و تستطيع أيضا عمل الملف الصوتى بالدقة التى تريدها



حجم البرنامج لن تصدقة على أمكانياته و هو ميجا و نصف فقط



لينك التحميل
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

أو لينك تحميل أخر
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]






برنامج Audiograbber_1_83 بالأصدار الأخير ليتماشى




معلومات عن البرنامج


Audiograbber is that grabs digital audio from cd's. It copies the audio digitally-not through the soundcard-which enables you to make perfect copies of the originals. It can even perform a test to see that the copies really are perfect. Audiograbber can also automatically normalize the music, delete silence from the start and/or end of tracks, and send them to a variety or external MP3 encoders, such as Fraunhofers L3enc, or even use some MP3/WMA encoders internally for automatic creation of MP3's. Audiograbber can download and upload disc info from freedb, an Internet compact disc data****. You can even record your vinyl LP's or cassette tapes with Audiograbber and make wav's or MP3's of them



fvkhl[ Audiograbber_1_83 fhgHw]hv hgHodv gi gdjlhan jlhlh lu i`h hg'gf tn krg hglgt hgw,jn lk hgHs',hki , jsj'

تسريع الفايرفوكس بشكل ملحوظ وحل جميع مشاكلة بواسطة أداة Speedy Fox 2010 build 66

Posted: 05 Dec 2010 03:03 PM PST


تسريع الفايرفوكس بشكل ملحوظ وحل جميع مشاكلة بواسطة أداة Speedy Fox 2010 build 66
أقدم لكم الإصدار الجديد من الإدارة الذهبية والمتخصصة في إصلاح مشاكل

الفايرفوكس للرقي بة للمتصفح الأكمل والأسرع



Speedy Fox 1.6 build 66



الفايرفوكس متصفح سريع ولكن مع مرور الوقت يصبح ابطئ شيئاً فشيئاً

والسببـ هـو profile تجزء قاعــدة بيانـات الملفـ الشخصي للفايرفوكـس

فهذه الاداة المجانية SpeedyFox مصممة خصيصا لحل هذه المشكلة بطريقة امنة و فعالة



مجاني



تسريع الفايرفوكس بشكل ملحوظ جميع

تسريع الفايرفوكس بشكل ملحوظ جميع

تثبيت روتيني





تسريع الفايرفوكس بشكل ملحوظ جميع



تسريع الفايرفوكس بشكل ملحوظ جميع

قبل الجميع بـــــــ12 يوم
لا انصحكم بمحاولة استخراج ملفاتها لجعلها تنصيب صامت [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]



بعد تحميل البرنامج من أسفل الموضوع نقوم بالتثبيت

أولاً : تأكد من إغلاق متصفح الفايرفوكسـ

واضغط على
Speed up my FireFox

تسريع الفايرفوكس بشكل ملحوظ جميع





2.91 MB


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]





jsvdu hgthdvt,;s fa;g lgp,/ ,pg [ldu lah;gm f,hs'm H]hm Speedy Fox 2010 build 66

مرحبا بك معنا فى منتداك يا حسن حسين صادق

Posted: 05 Dec 2010 02:54 PM PST


عاوز أحلى ترحيب انا حسن حسين صادق نورت منتديات كل العلوم
شرفنا البوم بالانضمام الى اسرتنا كل العلوم
حسن حسين صادق

انا اسمى حسن حسين صادق أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

اداره المنتدى


lvpfh f; lukh tn lkj]h; dh psk psdk wh]r

مرحبا ياشباب انا اسمى mrahmdmhmd عاوز ترحيب جامد اوى

Posted: 05 Dec 2010 02:42 PM PST


اهلا وسهلا بك mrahmdmhmd


شكرا على تسجيلك معنا
نتمنى ان تستفاد من المنتدى
ونرجو منك التفاعل

انا اسمى mrahmdmhmd أرجوا ان اكون عضوا فعال فى منتديات كل العلوم واتمنى ان اكون ابن من ابناء المنتدي الغالى منتديات كل العلوم

mrahmdmhmd


lvpfh dhafhf hkh hsln mrahmdmhmd uh,. jvpdf [hl]

No comments:

Post a Comment